Grand Theft Auto Bahrain Revolution
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحباً بك في منتدى Grand Theft Auto Bahrain Revolution

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
X-Steel - Link Select 2

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية

كاتب الموضوعرسالة
vip

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية Empty
مُساهمةموضوع: حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية   حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية I_icon_minitimeالسبت مارس 09, 2013 10:15 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

بدءنآ بصنع شعارات السيرفرات و هي متطآبقة 100% يعني مافي يمين و لآ يسآر بالظبط اللي يبي شعار اي سيرفر يحط اسم السيرفر

و بجيب اليه الشعار حآلآ + لآثبات ان لدينآ الشعارات الاصلية الصور التآلية,,,,:
حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية 879196454

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية 563763168

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية 720630008

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية 581819317
ههه
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: طلبات شعا رسيرفرات   حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 14, 2013 7:16 pm

ابي شعار سيرفر اهل البحرين وابي شعار سيرفر نمور الهجولة ويش تقصد  شكراً  lol!  عجيب  منقول  لا تعليق  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج  انا احتج ر نمر الهجولة
ali1998bh
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية   حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2014 2:22 pm

سلام عليكم

ابي شعار مكتوب عليه سيرفر فرسان الثورة

وشكراا لك اخي تسلم

حصريآ لدينآ شعارات جميع السيرفرات البحرآنية
صفحة 1 من اصل 1