Admin Admin
عدد المساهمات : 600 تاريخ التسجيل : 08/02/2012 العمر : 33 الموقع : /https://gtabahrain.yoo7.com
| موضوع: [شرح] : عمل ماركر لأخذ سيارة عشوائية الخميس يوليو 11, 2013 9:57 am | |
| السلام عليكم هذا الموضوع عن عمل ماركر (علامة) اذا رحت عليها يعطونك سيارة عشوائية افتح ملف lua جديد 1- اول شي لازم تتعرف على ارقام السيارات الى بتحطهم في القائمة (قائمة السيارات العشوائية) "اضغط هنا" (انا بستخدم جميع السيارات الموجودة) 2- اعمل الماركر : - الكود:
-
marker = createMarker(1314,-1575,12,"corona",2,0,255,0) ملاحظة : غير 1314 و -1575,12 الى المكان الى تبي فيه الماركر 3- عمل الحدث الى بيصير اذا رحت داخل الماركر : - الكود:
-
addEventHandler("onClientMarkerHit",marker, function() local vh = getPedOccupiedVehicle ( source ) vehicles = { --[[رقم السيارات هنا]] } nm = tonumber ( math.random( #vehicles ) ) setElementModel ( vh, nm ) end) 4- نجمع كود الماركر و كود الحدث : - الكود:
-
marker = createMarker(x, y, z,"corona",2,0,255,0) addEventHandler("onClientMarkerHit",marker, function() local vh = getPedOccupiedVehicle ( source ) vehicles = { --[[رقم السيارة هنا]] } nm = tonumber ( math.random( #vehicles ) ) setElementModel ( vh, nm ) end) 5- احفظ الملف بأسم client.lua 6- ضيف هذا في meta.xml : - الكود:
-
<script src="client.lua" type="client" /> 7- احفظ meta.xml .. انتهى الشرح
عدل سابقا من قبل Admin في الخميس يوليو 11, 2013 10:10 am عدل 1 مرات | |
|
Black Wolf Admin
عدد المساهمات : 11 تاريخ التسجيل : 29/06/2012
| |
abo ali 2012
عدد المساهمات : 136 تاريخ التسجيل : 19/10/2012 العمر : 24
| موضوع: رد: [شرح] : عمل ماركر لأخذ سيارة عشوائية الجمعة يوليو 12, 2013 7:37 pm | |
| | |
|
hunter96
عدد المساهمات : 16 تاريخ التسجيل : 12/11/2013
| |